ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

النيل للأدوية تعلن دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter






 

كتب كيرلس جميل 

استعرضت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة المعدة من شركة إيجل للاستشارات المالية.


وبحسب دراسة القيمة العادلة التي أعلنتها الشركة اليوم الأثنين، يبلغ القيمة العادلة لسهم النيل للأدوية والصناعات الكيماوية نحو 99.24 جنيه للسهم.


وأوضحت أن بتأثير معدل الخصم ونسبة النمو المستدام على القيمة العادلة لسهم الشركة يتراوح القيمة العادلة للسهم ما بين 94.82 جنيه و104.83 جنيه للسهم.


للإطلاع على تفاصيل دراسة القيمة العادلة اضغط هنا.


وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية، قالت إنه ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية بنشر دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال الشركة المصدر وقدرها 198.75 مليون جنيه لعدد 19.87 سهم بقيمة اسمية 10 جنيهات بدون مصاريف إصدار.


والزيادة من خلال دعوة قدامي المساهمين للاكتتاب نقداً ومن خلال الأرصدة الدائنة والمعتمدة من قطاع الأداء الاقتصادي بالهيئة العامة للاستثمار، مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي


وحققت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية - النيل، صافي ربح بلغ 90.22 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية يونيو 2024، مقابل صافي ربح بلغ 119.2  مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.


وارتفعت إيرادات الشركة العام الماضي إلى 1.14 مليار جنيه، مقابل 1.005 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

تعليقات