ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

مأساة علي طريق الجلالة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter








 

كتبت / داليا مهني

شهد طريق "الجلالة- السخنة" جنوبي محافظة السويس حادثًا مروعًا، حيث انقلب أتوبيس يستقله طلاب جامعة الجلالة كلية الطب أثناء عودتهم إلى منازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي. أسفر الحادث عن وفاة عدد من الاشخاص وإصابة آخرين، مما أدى إلى توافد أسر المصابين إلى مجمع طبي السويس للاطمئنان على حالتهم.


و عن أسباب الحادث 

فالحادث وقع عند نفق أبودرج، حيث أظهرت التحقيقات الأولية أن الأتوبيس اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق، مما أدى إلى انقلاب الحافلة. وأشار محافظ السويس إلى أن هناك عدة عوامل قد تكون وراء الحادث، منها السرعة أو عطل في الإطار، مؤكدا أن التحقيقات ستكشف كل التفاصيل.


شهادة الناجين في حادث أتوبيس الجلالة


أحمد، طالب في السنة الثالثة بكلية الطب، يروي القصة : “كنا نعود من الجامعة بعد يوم طويل، نتبادل الضحكات والأحاديث كعادتنا، فجأة، شعرت بأن الأتوبيس يميل، ثم سمعت مدويا وكأننا جميعا طارنا في الهواء”، وأضاف: “عندما استعدت وعيي، رأيت زملائي ملقين على الأرض، بعضهم يصرخ من الألم وآخرون لا يتحركون، كان كل ما يشغلني هو الخروج من هذا الكابوس، لكن عندما نظرت حولي، أدركت أن هناك الكثيرين في حالة سيئة”.


كما و قد كشف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، عن آخر مستجدات حادث أتوبيس جامعة الجلالة، والذي وقع اليوم الإثنين، على طريق الجلالة- الزعفرانة.


وقال عبدالغفار، خلال استضافته بقناة «إكسترا نيوز»، إن عدد المصابين في الحادث بلغ 33 مصابا، تم نقلهم للمجمع الطبي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية، مشيرًا إلى وفاة 12 من مستقلي الأتوبيس حتى الآن.

تعليقات