ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

انقلاب أتوبيس طلاب علي طريق الجلالة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter




كتبت : ولاء عاطف .


تحفظت الأجهزة الأمنية على سائق أتوبيس حادث العين السخنة طريق الجلالة، بعد التوصل إلى ملابسات وقوع حادث أتوبيس طريق الجلالة، حيث تبين أنه نتيجة السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد قائد الأتوبيس مما نتج عنه انقلابه.

وانتقلت على الفور الجهات المعنية إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتم نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة، ولم تصدر أي تصريحات رسمية حتى الآن عن الحصيلة النهائية للإصابات أو الأضرار، الناتجة عن الحادث.


وتجدر الإشارة إلى أن الاوتوبيس الذي يحمل رقم أ ق م 2376 كان يقل 50 طالب من طلاب جامعة الجلالة، من مقر الجامعة بمدينة العين السخنة في اتجاه الطريق الساحلي، حيث انقلب أمام بنزينة وطنية أبو الدرج.

 

أكدت وزارة الصحة أن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، يتابع توفير الخدمات الإسعافية والعلاجية لمصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، وكلف نائبه الدكتور محمد الطيب بالتوجه إلى مجمع السويس الطبي لمتابعة الوضع الصحي ميدانيا. ويوجه هيئة الرعاية الصحية برفع درجة الاستعداد الطبي


و أوضحت الوزارة في بيان صادر لها عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك » أن هيئة الإسعاف المصرية قامت بالدفع بـ 24 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع حادث الأتوبيس، موضحة أن الحصر المبدئي يشير إلى أن عدد المصابين بلغ 25 مصابا، جاري نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، إلى جانب 7 حالات وفاة، وذلك في حصيلة أولية ومازالت عمليات الإنقاذ جارية.

تعليقات