ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

استشهاد وإصابة آخرين برصاص الاحتلال الإسرائيلي

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter









 

كتبت/ ندى الامام 



قالت  وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” اليوم الاثنين، إن الطفل ريان إبراهيم السيد (17 عاما) استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها. برصاص قوات الاحتلال أثناء اقتحامها مدينة جنين.


وأعلنت مصادر طبية فلسطينية أن أربعة مواطنين فلسطينيين أصيبوا برصاص قوات الاحتلال، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من المدينة ومخيمها.


وكانت قوات الاحتلال الخاصة “المستعربون”، قد توغلت في أطراف مخيم جنين وحاصرت أحد المنازل، قبل أن ترسل تعزيزات ترافقها جرافة عسكرية إلى المدينة ومخيمها من حاجز الجلمة العسكري.


ونشرت قوات الاحتلال عددا من آلياتها في منطقة دوار السينما وسط مدينة جنين، قرب شارع الحسبة، وعلى مداخل المخيم، كما نشرت قناصة على أسطح عدد من المباني الشاهقة.


وذكرت وفا أن أصوات الانفجارات تسمع بين الحين والآخر في المخيم، وسط تحليق مكثف لطائرات الاحتلال المسيرة في سماء المدينة ومخيمها.


  قالت و كاملة وفا:  ان هناك مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم جنين، أطلقت خلالها الرصاص الحي على الشبان، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنيين.



واكدت أن  قوات الاحتلال أطلقت بشكل مباشر ومتعمد تجاه مجموعة من الصحفيين أثناء تواجدهم لتغطية العدوان، بالقرب من دوار السينما وسط جنين.

تعليقات