ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

الفرق المصرية في قرعة الأدوار التمهيدية ( دوري الأبطال - الكونفدرالية)!!

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter









 

كتب/سامح علي 

أقيمت الخميس 11 يوليو2024م قرعة الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية ( دوري الأبطال  - الكونفدرالية  ) بمقر الإتحاد الإفريقي بالقاهرة والتي يشارك فيها من مصر الأهلي و بيراميدز في بطولة دوري الأبطال ويشارك الزمالك والمصري البورسعيدي في الكونفدرالية. 

و أسفرت القرعة التي جنب فيها الإتحاد الإفريقي كل من الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي الدور التمهيدي الأول جاءت المواجهات كما يلي 

* دوري الأبطال :

يواجه الأهلي الفريق الفائز من جورماهيا الكيني و مريخ جوبا الجنوب سوداني ، بينما سيخوض بيراميدز مواجهة الدور التمهيدي الأول أمام جيه كيه يو الزنجباري وفي حال التأهل يواجه الفائز من ايه بي آر الرواندي وعزام التنزاني .

* الكونفدرالية:

على الجانب الآخر في الكونفدرالية يواجه الزمالك الفريق الفائز من البن الإثيوبي والشرطة الكيني بينما يواجه المصري البورسعيدي الفائز من كيتارا الأوغندي ورابع الدوري الليبي .

جدير بالذكر أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أعفى كل من الأهلي و ماميلودي صنداونز والترجي و بترو أتليتكو و مازيمبي قرعة الأدوار التمهيدية على مستوى دوري الأبطال ، كما أعفى الزمالك والمصري البورسعيدي و الصفاقس ونهضة بركان و سيمبا التنزاني و أسيك ميموزا والملعب المالي و أنيمبا واتحاد العاصمة وفيتا كلوب و لوبوبو الكونغولي و سيخوخون يونايتد الجنوب إفريقي قرعة الأدوار التمهيدية للكونفدرالية .

تعليقات