ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

رئيس المركز يتابع عملية غلق المحلات بشخصه

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter









 

كتب/ أحمد ربيع 


تابع الأستاذ حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة السنبلاوين إستمرار تطبيق غلق المحلات والأنشطه التجاريه بالمدينه تطبيقا لقرار مجلس الوزراء.


وتنفيذ القرارات من خلال المرور علي المحلات والورش والأنشطه التجاريه المختلفه بالمركز للالتزام بمواعيد الغلق المقرره من رئاسة الوزراء.


وتحت إشراف الأستاذ ياسر عبد النبي نائب رئيس المركز والأستاذ مصطفي عوض مدير قسم الإشغالات والأستاذ حسام الدين عبد اللطيف مدير المتابعه بالمركز والأستاذ وائل الخولي مدير العلاقات العامه بالمركز.


وتم التنبيه علي أصحاب المحلات بالإغلاق الساعه العاشره مساء ويستثني من القرارات كل من الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم علي أن يتم غلقها في الواحده بعد منتصف الليل.


وعقوبة المخالفين حسب القانون هي غرامه لا تقل عن عشرون ألف جنيها مصريا ولا تتجاوز الخمسين وفي حالة تكرار العقوبه تغلظ العقوبه إلي الحبس ستة أشهر إلي سنه .


كما يعاقب بالعقوبه كل من قام بتشغيل محل عام خاضع لأحكام هذا القانون دون اخطار مسبق للمركز المختص أو إذا تضمن نموذج الإخطار بيانات غير صحيحه .


والذي أتاح  غلق المحال المخالفه مدد معينه أو سحب تراخيصها او إزالة النشاط نهائي مدي الحياه ودفع عشرون ألف جنيها غرامة لمخالفة قانون رئاسة الوزراء

تعليقات