ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

بدء طرح وحدات ابراج حدائق اكتوبر.

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter








 

كتبت/رشا طارق 

في بشرى ساره للمواطنين اعلنت وزاره الاسكان عن طرح وحدات اول ابراج سكنيه بمدينه حدائق اكتوبر؛ مشروع؛  Valley towers,  اعتبارا من 20 يونيو الجاري. 

 ومن المقرر ان يتم طرح كراسات الشروط على موقع مسكن التابع لهيئه المجتمعات العمرانيه على ان يتم التخصيص بنظام القرعه العلنيه. 

 وطبقا لمصادر مطلعه داخل وزاره الاسكان،  كشفت ل …ليوم السابع… عن سعر المتر في الوحدات المقرر طرحها والذي يتراوح ما بين 15 الى 16 الف جنيه للمتر وذلك بانظمه سداد مختلفه تبدا ب 3سنوات بدون فوائد, و 5g سنوات بفوائد،  وتنتهي ب7 سنوات محمله بفائدة  البنك المركزي.  

 وتتراوح مساحه الوحدات السكنيه ما بين 95 متر وتصل ل 100 م وهذه الوحدات جاهزه للتسليم الفوري وتم الانتهاء منها بالكامل خلال الشهور الماضي وتعد هذه الخدمات اول وحدات داخل ابراج سكنيه جاهزه للتسليم الفوري. 

 وتتميز وحدات ابراج مدينه حدائق اكتوبر وValley,,, towers,,, بكونها تقع في موقع فريد  من نوعه داخل مدينه حدائق اكتوبر فضلا عن انها جاهزه للاستلام الفوري.

 ومن المقرر ان يصل مبلغ جديه الحجز لمشروع Valley towers  ب 150 الف جنيه ويصل مبلغ مقدم الحجز ل 20% من قيمه الوحده ونسب السداد ستكون مختلفه تبدا ب3سنوات وتصل ل7سنوات. 

 مزايا المشروع

يتميز مشروع ابراج حدائق اكتوبر بموقعها الفريد داخل مدينه حدائق اكتوبر فهي تطل على طريق الواحات وعلى بعد دقيقه واحده من الطريق الدائري والطريق السياحي، 5g  دقائق من الدائري الاوسطي، 4g  دقائق من مول مصر ومدينه الانتاج الاعلامي حيث اعلنت دكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانيه عن طرح الوزاره من خلال هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده لوحدات سكنيه كامله التشطيب بمشروع,, Valley Towers,,   بمدينه حدائق اكتوبر وذلك في اطار جهود الدوله ممثله في وزاره الاسكان وجهاتها المختلفه لتوفير الوحدات السكنيه بمختلف انواعها لتلبيه رغبات شرائح المجتمع المتنوعه في الحصول على الوحدات السكنيه المناسبة. 

 وتعتمد سياسه الوزاره في توفير الوحدات السكنيه لكل شرائح المجتمع تنفيزا لتوجيهات القياده السياسيه تعتمد على ثلاث محاور وهي اتاحه الوحدات الفاخره لاصحاب الدخل الاعلى بسعرها الحقيقي ومسانده اصحاب الدخل المتوسط بتوفير الوحدات المناسبه لهم ودعم شريحه محدودي الدخل بتوفير وحدات الاسكان الاجتماعي المدعومه من خلال هامش الربح الذي تحصلوا الدوله من الاتاحه لاصحاب الدخل الاعلى وهذا هو التطبيق العملي لمبدا العدالة الاجتماعية. 

 وقال الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئه المجتمعات العمرانيه الجديده لقطاع التخطيط والمشروعات المشرف على مكتب وزير الاسكان ان الوحدات السكنيه المطروحه بمشروع,, Valley Towers,, في موقع متميز بمدينه حدائق اكتوبر على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري وتطل مباشره على الاهرامات وتتراوح مساحاتها بين 95 و 100g م2,  وسيتم الاعلان قريبا عن تفاصيل شروط الطرح، واسلوب الحجز، واسعار الوحدات، وانظمه السداد. 

 واضاف الدكتور وليد عباس ان ارتفاع البرج يصل ل 30 مترا موضحا ان عدد الابراج الجاري تنفيذها يصل 74 برجا ويتكون كل برج من ارضي 9g  ادوار لافتا الى ان هذه الارتفاعات لم يتم تنفيذها في المدينه من قبل. 

 واوضح ان المشروع يتضمن مباني خدميه منها مدرسه وحضانات وملاعب خماسيه ووحدات اداريه لتوفير كافه الخدمات اللازمه للسكان موضحا انه تم الانتهاء من تنفيذ المرافق واللاند سكيب بالكامل للمشروع فضلا عن انتهاء المشروع بنسبه 100%. 

 واشار الى ان المشروع يمتاز بالخصوصيه فضلا عن موقعه المتميز والذي يقع بين طريقي الواحات والفيوم وعلى بعد 3 دقائق من منطقه حدائق الاهرام و7g  دقائق من م الرمايه مشيرا الى ان الوحدات السكنيه تم تشطيبها على اعلى مستوى وتم فرش وحده لتكون نموذج لكيفيه استغلال كافة المساحات داخل العرف. 

 وقال ان المشروع سيحاط بسياد شجري بحيث يتم توفير نوع من الخصوصيه لسكان المشروع بالاضافه الى انه سيتم توفير خطوط نقل لربط المشروع بمحافظه الجيزه ومدن اكتوبر وزايد وكذلك خطوط نقل تربط المشروع بمحافظه القاهرة.

تعليقات