ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

محافظ القليوبية ورئيس جهاز القاهرة يتفقدان ممشي النيل

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter










 

كتب/رأفت قطب


تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء المهندس مدحت عبد الرحمن رئيس الجهاز التنفيذي لأحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية،ممشي النيل بمدينة بنها بعد الانتهاء من تطويره تمهيدا لافتتاحه قريبا أمام المواطنين.


وخلال الجولة تفقد المحافظ مدخل معدية بطا بداية المرحلة(ج)،بعد الانتهاء من تطوير المدخل بالكامل وعمل رامبات للمطالع والمنازل،بالإضافة إلي تجليد الحوائط بالرخام والأرضيات بالانترلوك وعمل مظلات للمواطنين أماكن انتظار بشكل حضاري.


كما جري الانتهاء من الكورنيش المرحلة(ج)بالكامل والانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير وأعمدة الإنارة وتركيب كشافات الليد وتركيب البرجولات والأكشاك وغيرها من المكونات التي أضفت علي الممشي لمسة جمالية مميزة.


وجدير بالذكر أن الممشي تنفذه المحافظة ويشرف علي الأعمال الجهاز  التنفيذي لإحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية.


والذي يبلغ طوله 650م بداية من أمام مجلس مدينة بنها انتهاء بنادي الشرطة وياتي تنفيذ المشروع علي غرار المرحلة الأولي والثانية (أ،ب).وجري إنشاء الممشي.


بشكل يبرز المظهر الحضاري والجمالي للمدينة زتزويده باستراحات للمواطنين للإستمتاع برؤية النيل.


فضلا عن إقامة وتنفيذ بعض المشروعات لتوفير فرص عمل جادة للشباب .


وأعرب المحافظ عن سعادته بنجاح أعمال التطوير مؤكدا علي التزام المحافظة بتطويرجميع المرافق العامة وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما أشاد رئيس الجهاز التنفيذي لإحياء القاهرة الإسلامية والفاطمية بالجهود التي بذلتها المحافظة لإنجاز هذا المشروع المهم،مؤكدا علي استمرار التعاون بين الجهاز والمحافظة لتطوير المزيد من المشاريع التي تخدم أهالي القليوبية.



 وتجدر الإشارة إلي أن ممشي النيل بمدينة بنها يعتبر من أهم الوجهات السياحية في المحافظة حيث يطل علي نهر النيل ويضم العديد من الخدمات المقدمة للمواطنين.


كما أنه يعد مكانا مميزا للمشي والتنزه والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

تعليقات