ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

الكاتب الصحفى والاديب محمد القصبي فى ذمة الله

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter










كتب عبد السميع محمد المصرى




توفي اليوم السبت الكاتب الصحفي محمد القصبي مدير تحرير جريدة الأخبار المسائي وقد وافته المنية اليوم  بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 73 سنة بالمستشفي الجوي بالتجمع الخامس. 


ومن المقرر أن تشيع الجنازه عقب صلاة المغرب بقريته المعصره مركز بلقاس محافظة الدقهلية ويشارك في تشيع جثمانه الي مثواه الآخير عدد كبير من زملائه الكتاب الصحفيين والآدباء.


وتتقدم أسرة جمعية وجريدة قلب الحدث الان 

بتقديم واجب العزاء للعائلة الكريمه 

داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد

 بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الاعلى يارب العالمين 




والجدير بالذكر أن الكاتب الصحفي محمد القصبي تخرج في كلية الاعلام جامعه القاهرة عام 1975 ثم التحق بالعمل في جريدة الطلبة بمؤسسة دار التعاون عام 1977ثم انتقل بعد ذلك للعمل الصحفي في مجلة الأسرة العمانية حيث مكث بسلطنة عمان عشرون عاما أشرف خلالها علي العديد من الاصدارات الصحفية العمانية.. كما أصدر العديد من الروايات الأدبية  تخطت 16 روايه أشهرها " عرافه السيدة الأولي " والرواية الشهيرة " ما لم تقوله النساء " بالاضافه الي رصيد كبير من المقالات الصحفية في العديد من الصحف والمواقع الألكترونية حيث تميز موقع الاخبارالمسائي بنشر مقال أسبوعي ثبات للكاتب الصحفي .


كما فاز في مطلع شبابه بجائزه أفضل عشره شباب أدباء علي مستوي الجمورية في مسابقه نظمتها جريدة الأهرام سنه 1988بالاضافه الي انه شغل العديد من المناصب الصحفية وكان عضوا فعالا في إتحاد الكتاب وفاز بمنصب سكرتير نادي القصة لعده دورات متتالية و كان آخر منصب شغله الفقيد هو رئاسة  تحرير مجلة  نادي القصة .

تعليقات