ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

أول عربي مصري يترأس نقابه شرطه مرور نيويورك

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter








 

كتب محمد الفاتح 


 انتقل ياسر رفعت  صديق لاميركا قادماً من مصر منذ 32 عاما ، حيث حصل على الجنسية الأميركية مع إحتفاظه بالجنسية المصرية، كان يواجه بعض الإجراءات التي تعرقل خططه وتمنعه من تحقيق أهدافه، 


لكنه حقق نجاحات في مسيرته العمليه جعلته يطمح ويحلم بتحقيق نجاحات أخرى قرر ياسر رفعت صديق الامريكي من اصول مصريه  خوض الانتخابات على منصب رئاسة النقابة ، ليتمكن من القضاء على الإجراءات التي تعرقل خطط تقدم العمل لكنه أخفق في الانتخابات التي جرت قبل سنوات ولم يتمكن من الوصول للمنصب.


جدير بالذكران  رئاسة نقابة شرطة مرور نيويورك مسؤولة عن كل ما يختص بقواعد سير وسلامة الأفراد والمركبات في هذه المدينة ،  عمل المواطن المصري ياسر  في المرور بنيويورك منذ 26 عاما ، وتدرج في وظائفه حتى وصل لمنصب النقيب بعد منافسة شرسة مع آخرين .


واصل ياسر عمله وقرر إعادة التجربة  وخاض الانتخابات مره أخري  التي أجريت مؤخراً وحالفه الحظ وفاز بالمنصب، كما قد فاز بالعضوية 6 آخرون غالبيتهم من أصول آسيوية وأوروبية، مشيراً إلى أنه قرر أن يبدأ تحديه الجديد من أجل تحقيق طفرة في العمل المروري بالمدينة، وإثبات جدارة المصريين والعرب بتولي أعلى المناصب في أي مكان يتواجدون فيه.

كان ياسر  يعلم جيدا كل ما يحتاجه طاقم شرطة مرور نيويورك وينتظر أداء اليمين لكي يبدأ تنفيذ برنامجه الذي سيحقق حسب رأيه طموحاته و زملائه ، مؤكدا أن طموحه كان الوصول لمنصب يملك فيه أتخاذ القرارات المؤثرة لكي يمكنه تنفيذ ما يراه الأفضل والأمثل لشرطة مرور نيويورك.


يأتي  فوز  ياسر رفعت صديق برئاسة النقابة بعد منافسة شرسة مع آخرين، حيث حصد 61% من أصوات ضباط شرطة المرور بالمدينة الأميركية .


يعتبر  فوز ياسر رفعت إنجازًا  اخر يضاف للمجنسين بأمريكا من العرب و مصر علي وجه الخصوص حيث يأتي فوزه ليكون أول عربي و مصري ..  "رئيساً لنقابة شرطة مرور نيويورك ".


ومن الجيد أن ياسر  مازال مرتبطا بمصر ، حيث أكد أنه يتابع أخبار مصر بستمرار  عبر المواقع و الفضائيات و انه مولع بمشاهده الافلام و المسلسلات المصريه و يحرص علي مشاهدتها  ، كما ذكر انه حال إعلان  فوزه أتصل بأسرته في مصر وأبلغهم  الخبر ليتقاسموا معه الفرحه بالفوز بالمنصب .

تعليقات