ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

مقتل شاب علي يد 3 أشقاء بالفيوم

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter







 

كتب...مصطفى ابوطالب



شبت مشاجرة بين شاب وثلاثة أشقاء تم إستخدام فيها السلاح الأبيض بشارع السنترال بوسط مدينة الفيوم بسبب خلافات بين الشاب والثلاثة الاخرين مشاكل بين النسب وبعضهما مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينه وبين أشقائها وقاموا بطعنه بسلاح أبيض مطواه قرن غزال مما أدى إلى مصرعه في الحال.


مقتل شاب بوسط مدينة الفيوم 

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين شاب و3 آخرين بشارع السنترال بوسط البلد تم فيها استخدام الأسلحة البيضاء واسفرت المشاجرة علي مقتل شخص يدعي  أدهم.م، 24 عاما، طعناً بالسكين وفرار الجناة.

مقتل شاب بسبب المصاهرة 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة الشاب يدعى أدهم.م، 24عاما، طعناً بالسكين مما أدى إلى وفاته في الحال وفرار الجناة.


وتكثف رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن الفيوم بمرافقة مباحث قسم ثان التحريات لسرعة ضبط الجناه والسلاح المستخدم وتفريغ الكاميرات بمكان الواقعة واخطار النيابة العامة للمعاينة مسرح الجريمة علي الواقع.


وجري نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق

تعليقات