ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

عاقدات نجوم رمضان 2025

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter








 

كتبت د /أمل عبد العزيز


في سباق مستمر لتقديم الأعمال الفنية المميزة خلال شهر رمضان المبارك، يشهد الموسم الحالي تحضيرات مبكرة لموسم رمضان 2025. مع بداية العام، بدأت شركات الإنتاج في التعاقد مع نجوم الفن المفضلين لدى الجماهير، مما يعكس التطلعات الكبيرة لتقديم أعمال استثنائية. وفي هذا السياق، يتصدر النجوم محمد رمضان، منى ذكي، ومي عمر قائمة النجوم الذين أعلنوا عن تعاقدهم لأعمال رمضانية مبكرة لعام 2025.


محمد رمضان استمرارية النجاح: محمد رمضان يجدد تعاقده لثلاث مواسم مقبلة


شهدت الساحة الفنية تجديد التعاقد مع نجم الأكشن المحبوب محمد رمضان من قبل شركة "المتحدة" لثلاث مواسم مقبلة، بدءًا من رمضان القادم. كما جددت شركة "ميديا هب" تعاقدها مع محمد السعدي وإيهاب جوهر لعامين مقبلين، وبدأت التحضيرات المبكرة لعمل فني من المقرر عرضه في رمضان 2025. ويُعتبر كاملة أبو ذكرى أحد أقرب المرشحين لإخراج العمل المنتظر، حيث شهدت عقد أكثر من جلسة لمناقشة تفاصيل العمل وتحضيراته.


منى ذكي عودة مميزة: منى ذكي تجدد تعاقدها لمسلسل رمضاني جديد


لم يكتف شهر رمضان بتقديم الإثارة والتشويق إلا، بل شهد أيضًا إعلان عودة الفنانة القديرة منى ذكي بمسلسل رمضاني جديد يتألف من 15 حلقة، بعد تجديد تعاقدها مع شركة "ميديا هب".


مي عمر نجمة متألقة: مي عمر تحصد تعاقدًا مبكرًا لرمضان 2025


بعد نجاحها اللافت كبطلة أولى في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي من إخراج محمد سامي، تألقت النجمة مي عمر وحصدت تعاقدًا مع شركة "صادق الصباح" لتكون من بين أولى النجمات المعلن عنهن لموسم رمضان 2025.


مع بداية العام الجديد، تبرز تحالفات نجومية مبكرة تعكس التطلعات لتقديم أعمال فنية استثنائية خلال موسم رمضان 2025. بين تجديد التعاقدات لنجوم الساحة وانضمام الوجوه الجديدة، يترقب عشاق الفن بفارغ الصبر قدوم هذا الموسم بكل ما يحمله من إبداع وتميز.

تعليقات