ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

وزارة الشباب تختم فعاليات بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter





 

متابعة / ايهاب ثروت 


اختتمت وزارة الشباب والرياضه من تنفيذ الفاعليات  داخل جناح الوزاره  بمعرض القاهره الدولي للكتاب فى دورته ال ٥٥


وقد شهد اليوم الأخير بالمعرض تنظيم الإدارة المركزية للتعليم المدني  لقاء مع نماذج شباب الحياة السياسية من أعضاء حملة "بشبابها" والتى تم تدشينها  العام الماضي ، لتشجيع الشباب على المشاركة السياسية، وتُعد الحملة الشبابية المنطلقة من فكر وتنفيذ شباب مصر. ونظمت الادارة المركزية للتنمية الشباب  الإدارة العامة للجامعات، ورشة عن برنامج الرسم الالكتروني بالتعاون مع منظمة giz.









 وقد تضمنت الفاعليات اليوم أيضا تنفيذ الإدارة العامة للبرامج والأنشطة  العديد من الورش الفنيه للنشء مثل ( الموسيقي / فن المطويات   /اشغال فنية / لف العالم  / بورترية / الطايرات  ).  تم أيضاً ندوة عن  بالتعاون مع وزارة الأوقاف بعنوان "دعوة للتراحم" للشيخ  محمود  عابدين  والدكتور مصطفي عبد السلام من علماء الأزهر   وقد تفاعل الرواد مع الندوة. 


 بينما نفذت الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين فعاليات قافلة "الشباب والمناخ" للتوعية بشؤون البيئة والتغيرات المناخية ،  ،بالتعاون منظمة اليونيسيف وهيئة الأمم المتحدة، ومبادرة SRS







كما تم عرض العديد من الأفلام الوثيقية لرواد المعرض التى تتناول البرامج التى تنفذها الوزارة ، كما تم توزيع الهدايا العينية من الأعمال المنفذة بسواعد النشء.

تعليقات