ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

صور من مؤتمر تقديم صفقات الزمالك الجديدة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter






كتب : دينا عبد الرحمن 



رحب  هاني برزي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  بكافة الحضور المتواجدين في المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن، لتقديم الصفقات الجديدة للفارس الأبيض.


وقال برزي في المؤتمر الصحفي :" كنا نعلم جيداً بحجم التحديات التي سيواجهها مجلس الإدارة منذ بداية تسلم المجلس لإدارة النادي".


وتابع :" كان يهمنا في المقام الأول حل المشاكل المادية، ووضع الزمالك حاليا بعد 100 يوم أفضل من الفترات السابقة، ولم نحقق كل شيئ وطموحاتنا كبيرة، كما أن الزمالك يستحق مكانه أفضل، وسنبذل أقصى جهد لتحقيق طموحات الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية".


وأضاف هاني برزي :" بذلنا مجهود كبير جداً وانتقينا مجموعة ممتازة من اللاعبين في كافة الألعاب المختلفة، وأرحب بالبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي في القاهرة ونادي الزمالك ومجلس الإدارة والجماهير يعقدون أمالاً كبيرة عليه والإدارة ستبذل قصارى جهدها لتحقيق طلباته.


و تعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية مع مجموعة من اللاعبين البارزين، من بينهم عبد الله السعيد، وناصر ماهر، ومهاب ياسر، وياسر حمد، ومحمد شحاتة، ومحمد عاطف، وزياد كمال، والأوغندي موتيبا، وأحمد حمدى، وعودة سيف فاروق جعفر ، فضلا عن تقديم المدير الفنى الجديد  البرتغالي جوزيه جوميز، وفريقه المساعد.

تعليقات