ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

مصرع 5 طلاب جامعيين بحادث مروع بإحدى الجامعات خاصة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter









كتبت/لبنى سالم




لقي 5 من طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة مصرعهم ، إثر حادث تصادم لأتوبيس خاص كان يُقل الطلاب صباح اليوم مع سيارة نقل، كما لقي سائق الأتوبيس أيضاً مصرعه.





وتعرض 9 آخرون لإصابات بالغة، وتواصل وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع إدارة الجامعتين للاطمئنان على الطلاب المصابين، والتأكيد على تقديم كل أوجه الرعاية الطبية لهم.





حيث تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 10 مصابين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، و5 آخرين بينهم 4 طلاب في الجامعة الروسية جثثا هامدة، قبل وفاة أحد المصابين لاحقاً.



وأظهرت التحريات الأولية، وقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق جنيفة 1 في اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي، ما أسفر عن مصرع 5 طلاب في الجامعة الروسية، بالإضافة لسائق الأتوبيس.




تم تحويل اثنين من المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم التحفظ على جثامين المتوفين في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر الجامعي، والتحفظ كذلك على جثة الطالبة المتوفاة في مستشفى العاشر من رمضان الجامعي تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات.




هذا وقد تقدم الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادات الوزارة، بخالص العزاء في وفاة 5 من طلاب الجامعة المصرية الروسية وجامعة بدر بالقاهرة.

تعليقات