ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

احتراق النفط في الولايات المتحده الامريكية_

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter






كتبت سماح نصر الدين


في صباح اليوم في شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية تحدثت وسائل الإعلام الأمريكية عن اشتعال عدد من النفط في بولاية نيوهامبشر حيث جاء رجال الإطفاء منذ بضع ساعات لاطفاءها وتحدثت إدارة الإطفاء في منطقة إكستر في نيوهامبشر وفق ما تحدثت عنه قناة روسيا اليوم ، إن رجال الإطفاء يكافحون حريقا هائل بعد اشتعال النيران في النفط وما زالت الأسباب مجهولة حول الحريق. 





 ```احتراق أمريكا ...واشتعال النيران في ناقلات النفط``` 




وتحدث مسؤولون في شبكة 《سي إن بي سي》 الأمريكية إن ثلاث ناقلات نفط و مقطورة في شركة نورث أتلانتيك فيولز في إيبينج و اشتعال فيها النيران ؛ مما زاد من حريق كبير .


وقالت إدارة الإطفاء في _أمريكا_ . إن شاحنة من مطار مانشستر_بوسطن الإقليمي وصلت للمساعدة في إخماد الحريق ،كما جاء 500 جالونا من الرغوة لمساعدة لفرق الإطفاء المختلفة في المنطقة. 


وظهرت أيضا:مقاطع فديو تحول فيها ناقلات النفط الي أجزاء محترقة ،وهو هذا الأمر الذي يطلب تدخل في المساهمة في جهود الإطفاء،  في واقعة تثير عدة تساؤلات حول إجراءات  السلامه في المنطقة النفطية مثل هذه ووسط مخاوف من الكوارث البيئية. 







وتحدثت أيضا وسائل الإعلام الأمريكية إنه سيجري التحقيق في اسرع وقت عن أسباب الحريق الذي بدأ في 3ناقلات ثم زاد الي 5 ناقلات ، وهذا أمر يزيد من عبء كبير علي رجال الإطفاء علي نحو استدعاء رجال الإطفاء من مناطقاخري بدلا من الاحتياج الي معدات الإطفاء 

وجاء الحريق بعد شن الولايات المتحدة الأمريكية عدة ضربات علي *اليمن* .. استهدفت مواقع تابعة لجماعة الحوثيين ، واستهداف عدد من السفن التجاريةفي منطقة البحر الأحمر.

تعليقات