ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

كشف حصري عن جلسة تصوير استثنائية: ميليسا دونجول وخليل إبراهيم

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter

 


"كشف حصري عن جلسة تصوير استثنائية: ميليسا دونجول وخليل إبراهيم جيهان يضيئان غلاف مجلة الاعلان All


كتبت د /أمل عبد العزيز إبراهيم 


في عالم الفن والتميز، تتجسد لحظات الإبداع في جلسات التصوير الفنية. وفي إطار هذا السحر، يترقب عشاق الفن بفارغ الصبر لحظة فريدة ومميزة، حيث تستعد مجلة الاعلان All للكشف عن جلسة تصوير استثنائية مع نجوم مسلسل "السلة المتسخة"، الممثلة ميسلسا دونجل والنجم خليل إبراهيم جيهان.



في هذا العدد القادم من مجلة الاعلان All، ستكون لدينا فرصة لاستكشاف عوالم الفن والأناقة من خلال عيون المصور المبدع batuhansncr. ستكون النجمة ميسلسا دونجل والنجم خليل إبراهيم جيهان بطلاً لهذه الجلسة التصويرية المتوقعة، حيث يجمع اللقاء بين جاذبيتهما الرائعة وإبداعهما الفني.



** رحلة الإعداد والتحضير

كيف تم تجهيز هذه الجلسة؟ ما هي التحديات التي واجهها الفريق الإبداعي؟ سنقف خلف الكواليس لنلمح لكم لمحة عن العمل الجاد الذي سبق اللحظة الفنية.


*** اتحاد الأناقة والفن

ستكون الجلسة فرصة لرؤية اتحاد الأناقة والفن، حيث يبرز تفاعل النجمين مع العدسة بطريقة تعكس جمالهما الداخلي والخارجي. كيف سيظهر الجمال والأناقة في صورهما؟



*** غلاف المجلة: لحظة تاريخية

بيد المصور batuhansncr، سيظهر النجمين على غلاف المجلة، مختومين بلحظة تاريخية تعكس روعة الفن وجاذبية الأداء. هل ستكون هذه اللقطة البصرية بمثابة نقطة تحول في عالم الموضة والفن؟

إن لحظة الكشف عن جلسة التصوير للنجمة ميسلسا دونجل والنجم خليل إبراهيم جيهان تعد لحظة منتظرة بشغف. ستكون هذه الصفحات فضاءً لاكتشاف تفاصيل اللحظات الساحرة والرؤية الفنية الفريدة التي ستحملها. ترقبوا العدد الجديد من مجلة الاعلان All لتشهدوا هذه اللحظة الاستثنائية التي ستحفر اسمي هؤلاء النجوم في تاريخ الفن والإبداع.

تعليقات