ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

"الحركة الوطنيه "بيرهن انه افعال وليس اقوال خلال الإنتخابات الرئاسية

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter




برهن حزب الحركه الوطنيه المصرية خلال ايام الإنتخابات الرئاسية لجمهورية مصر العربية 2024وعلى مدار ٣ ايام متتالية انه حقا حزب الأفعال وليس الاقوال ،حيث انتشرت قيادات الحزب بجميع محافظات الجمهورية لتنظيم العملية الإنتخابية 
وتيسير الأمور على المواطنين .




قام حزب الحركه الوطنيه المصرية بانشاء غرف عمليات  لتيسير العملية الإنتخابية على المواطنين وذلك  على مستوى محافظات الجمهورية وذلك بناء على تعليمات رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد على والأمين العام للحزب المستشار احمد الضبع وامين التنظيم بالمركزية النائب عبد الإله عبد الحميد. 



تابع اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب سير العملية الإنتخابية عن كسب وذلك للتأكد من التنظيم للحركة الإنتخابية وازالة اى معوقات تواجه المواطنين ليس فقط على مستوى القاهرة والجبزة بل على مستوى الجمهوريه كلها ايمانا منه بضرورة حث المواطنين على الادلاء بأصواتهم .



تعاونت قيادات الحزب كبيرها وصغيرها على قلب رجل واحد من مختلف المحافظات للحفاظ علي  سير العملية الإنتخابية بسهوله وتنظيم على المواطنين خلال ٣ ايام متتاليه دون كلل او تعب تحت قبادة حكيمة من رئيس الحزب ورئيس التنظيم والأمين العام للحزب .





الجدير بالذكر ان الحزب قام بالعديد من المؤتمرات على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية لدعم وتأييد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإستكمال مسيرتة فى بناء الجمهورية الجديدة. 








تعليقات