ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار

مسلسل 'محارب': ملك أحمد زاهر تُضيء موسم رمضان 2024 ببطولة جديدة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter




كتبت د/أمل عبد العزيز إبراهيم 


بدأت عجلة صناعة المسلسل التلفزيوني الرائج "محارب" بثبات، حيث ألقت الأضواء على انضمام النجمة ملك أحمد زاهر لهذا الإنتاج الذي يضم مجموعة من نجوم الدراما المصرية. في هذا السياق، نقدم نظرة دقيقة على مشاركة ملك أحمد زاهر وتفاصيل حصرية حول بداية عملية التصوير.


**أجواء التصوير:**

وقّعت ملك أحمد زاهر على دور بارز في "محارب"، متوقعةً بدء تصوير مشاهدها في الأيام القليلة القادمة. يأتي هذا بعد أدائها الملفت في فيلم "فارس" وإطلالتها الرائعة في مسلسل "نسل الأغراب".


**أبطال المسلسل وفريق العمل:**

"محارب" يجمع نخبة من نجوم الدراما المصرية، بقيادة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري ونيرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين، تأليف محمد سيد بشير وإخراج سيرين عادل، مما يجسد تكاملًا فنيًا مميزًا.


**نشاط أحمد زاهر:**

أحمد زاهر يستعد لتقديم عمل جديد في رمضان 2024 بعنوان "نعمة الأفوكاتو"، حيث يشير هذا النشاط إلى استمراره في تقديم أدوار متنوعة بعد نجاحه اللافت في مسلسل "البرنس" في موسم رمضان 2020.


بهذا، ينطلق مسلسل "محارب" بإضافة ملك أحمد زاهر إلى قائمة أبطاله، ويتعهد بتقديم قصة مشوقة تضاف إلى سجله الفني. ينتظر المشاهدين بفارغ الصبر عرض هذا العمل الذي يعد إضافة بارزة للمشهد الدرامي في موسم رمضان المقبل.

تعليقات