ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

يوم تاريخي شارك فيه الشعب المصري العظيم هموم القضية الفلسطينية

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter




بقلم المستشار / خالد حنفى المحلل السياسى


بدعوة من الرئيس السيسي الاصطفاف خلف القيادة السياسية لمصر في مواقفها الداعمة للقضية الفلسطينية وتفويض السيد الرئيس في اتخاذ ما يراه مناسبا لتجاوز الأزمة الحالية في غزة وحدودها المجاورة ، والتأكيد على أن حل القضية الفلسطينية هى في وجود دولتين فلسطينية وإسرائيلية يعيشون جنبا إلى جنب في سلام عادل وشامل يحفظ حقوق الشعبين في الحياة الهادئة المستقرة  . 



ولقد شاركت في هذا اليوم المهم مع نخبة من المواطنين الذين حضروا من كل ربوع مصر بصفتى مواطن مصري متضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق وذلك بشخصى وبصفتى أمين مساعد أمانة التنظيم المركزية للتواصل السياسى ، مع الأصدقاء. المستشار محمد اسماعيل من حزب مستقبل وطن أمانة عابدين و الأستاذ مؤمن والأستاذ وفائى من حزب حماة وطن أمانة عابدين ومواطنين كثيرين لاينتمون إلى أى حزب سياسي  . 





وذلك بتوجيهات معالى اللواء رؤوف السيد رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبع الأمين العام للحزب والدكتور عبد الإله عبد الحميد أمين التنظيم للحزب ، وكان المشهد رائع جدا يملؤه الحب والود بين جميع السادة الافاضل المصريين الحضور .



 وأؤكد بأننى شاهدت تصميم كل الحضور على حل القضية الفلسطينية حلآ عادلاً يرضى الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية حتى يعم السلام المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل الصالح العام لكل شعوب العالم ، وكل مصرى وعربى خلف القيادة السياسية المصرية في اتخاذ القرارات التي تصل إلى وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني الاسرائيلي والوصول إلى بر السلام الأمن  . 

ونتمنى الخير للجميع أن شاء الله .

تعليقات