ــ
ــــــــــــ ــــــــــــ
ــــ رئيس مجلس الادارة / الاعلامي : محمود رمضان <-> نائب رئيس الادارة / دكتورة : جهاد محمود
ــــــــــــ ــــــــــــ

القائمة الرئيسية

تعريف الموقع

أخر الاخبار [LastPost]

نداء للأجيال القادمة

English French Spain Russian Japanese Chinese Simplified

المشاهدات الفعلية للخبر 👁 Flag Counter

 



د. شوقي الساخي


لماذا لم يبلغنا أحد أن حرب أوكرانيا انتهت، وبدأت حرب الشرق الأوسط الجديد.                   


نداء للأجيال القادمة يجب أن تفهموا أن مستقبل الشرق الاوسط على المحك وقد يذهب بكم جميعا وبما تبقى لكم نحوا الشتات الدائم والهوان.


يا قومنا في منطقة الشرق الاوسط سنه وشيعه مسيحيين وفرس عرب واكراد وغيرهم في أي وقت ستدركون أن الخطر المحدق بكم وبشعوبكم بات جليا يطوقكم ويجمع قواه واساطيله من حولكم وانتم تتفرجون.        


يا أهلنا في الشرق هبو ولا تعطوا عدوكم الفرصه من جديد لتجويعكم وتركيع ابنائكم .


اذكركم بحرب روسيا واوكرانيا والذي خطط لها نفس العدو وعندما شعرت روسيا بخطر يحدق بها في أوكرانيا ما الذي حدث ذهبت للضربة الاستباقية لحماية بلدها ومقدراتها من خطر السطو والتفتيت لروسيا وبمفردها والذي قالت هيئة الإحصاء الروسية "روس ستات"، إن عدد سكان روسيا بلغ مع حلول 1 يناير من هذا العام، 2023 146 مليون و 424 ألفا و 729 شخصا.


اما انتم تكتفون بالمشاهدة وتتركون للعدوا فرصه في أن يعد عدته ويجمع اساطيلة وجيوشه ويبدأ بمشروع السيطرة على الشرق من جديد. 


روسيا واجهت الغرب بمفردها وانتم يامسلمين اثنين مليار مهانون ومدانون في كل مكان بل وعبيد وحمير كما يصفكم وزير دفاع الكيان الغاصب.                    


ألم يحن الوقت للهجرة نحو الوحدة.والعزة والقوة والصمود خصوصا بعد أن اتضح للجميع أن إسرائيل شرطي الغرب الذي زُرع في خاصرتكم بل واتضح لكم أن المحافل الدولية والمنظمات الانسانية والحقوق الانسانية اهم من كل رؤساء وملوك العرب. وكذلك شعوبهم اتمنى أن لا يستمر الهوان والغثاء والشتات الذي عاشته وتعيشه شعوب

الشرق وغيرها .

تعليقات